تمسك مستحيل في كاندي الإزدحام – إنقاذ التعقل تلميحات ونصائح

 

fail2ليس هناك من شك, بعض سحق الحلوى مستويات من الصعب ويعد كنت عالقة لأصعب هذه المستويات يبدو. عندما أحصل على وجهة الإحباط هناك عدد قليل من الأشياء التي أحاول قد تكون أو لا يحدث أي فارق الفعلية, ولكن أنا دائما نصل الى هناك في نهاية!

  • تغيير التوجه الخاص; على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي في محاولة التحول من التقليدية إلى صورة المشهد, أو العكس جديدة. أحيانا هذا يساعد على جعل أنماط تظهر أكثر وضوحا. الآن على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول من الواضح أن هذا لن تعمل (من فضلك لا صورة لي بلدي تحويل جهاز الكمبيوتر المحمول على جانبها) إذا كان لدي لاستخدام الكمبيوتر للقضاء على مستوى أجد اتخاذ خطوة إلى الوراء أو تغيير زاوية يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان. انها كما لو يحدق لفترة طويلة جدا يخفي التحركات المحتملة على مرأى, كذلك لم اكتشافها في نهاية المطاف…عادة ميكروثانية بعد إجراء هذه الخطوة.

عرض المناظر الطبيعية

صورة مشاهدة

 

  • اختيار اللون ويذهب لذلك, ولا سيما على لوحات مثل المستوى 65, حيث أنها مفتوحة على خلاف ذلك وكل ما عليك القيام به هو إزالة هلام. وبمجرد الانتهاء من "استقرت" المجلس, وهو ما يعني إزالة جميع التهديدات مثل انتشار الشوكولاته أو الوقت القنابل, التركيز على إزالة لون واحد أو كل لون واحد ولكن, لا يهم أي واحد إما. هذا يعمل قليلا مثل قنبلة اللون, الحد من الحلوى على لوحة وبالتالي زيادة احتمالات خلق تركيبات الحق اللازمة لتلك التفجيرات كبيرة!

 

  • التوجه إلى التلال…كذلك النسخة الإلكترونية على أي حال, إذا كنت عالقة تفوق الخيال ثم الاحتمالات هي أنك لست وحدك! والحمد لله هناك من كان قبلكم رأوا, وغزا المدون كل شيء عن ذلك! خطوة استراتيجية تتوفر أدلة وسيساعد!
  • إذا فشل كل شيء آخر، وكنت تجد نفسك عالقا وراء أي فترة من الوقت مضحك غامضة (أنا أتحدث أسابيع!) يمكنك دائما في محاولة القديم 'إطفائه & العودة مرة أخرى '. تحقق من مخزن التطبيق لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحديثات متاحة, إذا كان الأمر كذلك تحميلها فورا. لقد وجدت نفسي على مستوى ما يقرب من أربعة أسابيع، والمباراة القادمة جدا بعد الانتهاء من تحديث مستوى, الآن هذا مجرد صدفة ويقول لك? أنا أعتقد ذلك أيضا ولكن حدث ذلك أكثر من مرة, لذلك في كلتا الحالتين أنا بيعها! إذا هذا ينبغي أن تفشل ولكن قم بحذف التطبيق تماما ثم إعادة تثبيته, لا تسألني لماذا أنه يساعد ولكن عندما كنت يائسة عليك أن تحاول أي شيء!..فعلت وعملت!

tasty

tasty1divine

فقط تذكر أنه من الممكن الانتهاء من كامل ساغا حلوى سحق دون 'سك’ أو لدفع التعزيز وحياة, حفظ النقدية الخاصة بك والاستمتاع بالرحلة! الحقيقة هي بمجرد الانتهاء .. في النهائي, هم لا حتى نرسل لك ملصقا الوفير! أكبر بلدي التعقل انقاذ القمة على الرغم من…تحويل الموسيقى والأصوات قبالة! وعند البدء في رؤية الحلوى وراء الجفون مغلقة أخذ قسط من الراحة…عملية طويلة واحدة! يا والاستمتاع بها, انها لعبة, واحد ذكي وغالبا صعبة بلا شك, ولكن لا يزال مجرد لعبة!

تعليقات

  1. خطاب مذهلة. كنت أبحث عن هذا النوع من الرأي.
    'تمرير ليرة لبنانية في هذه الصفحة. أشهد أنني دخلت هنا.
    السعادة في متابعة.

  2. ما يحدث أنا جديدة على هذا, أنا تعثرت على هذا ولقد وجدت على الاطلاق و
    الأحمال مفيدة وأنها ساعدت لي. وأنا على أمل أن تسهم &
    مساعدة العملاء أخرى مثل ساعد في لي. وظيفة جيدة.

  3. أعتقد أن المشرف من صفحة الويب هذه هي في الواقع العمل
    الثابت في دعم موقعه على الانترنت, منذ هنا كل البيانات مواد ذات جودة مقرها.

  4. مهلا! هذا هو تعليقي 1 هنا حتى أردت فقط أن يعطي يصرخون سريعة للخروج واقول لكم أنا أستمتع حقا القراءة من خلال مقالاتك.
    يمكنك توحي أي دولة أخرى بلوق / المواقع / المنتديات التي يذهب أكثر من نفس المواضيع?
    نقدر ذلك!

  5. أنا ببساطة أريد أن أذكر أنا فقط كل جديد لسجل الويب، ويتمتع بصدق كنت على شبكة الإنترنت بلوق. ربما أنا من المرجح أن المرجعية بلوق وظيفة الخاص بك . لديك فعلا كتابات مذهلة. شكرا لتكشف عن صفحة الويب الخاصة بك.

  6. أريد فقط أن أقول إنني فقط كل جديد لسجل الويب وحقا أحب صفحة الويب الخاصة بك. من المحتمل أنا أريد أن المرجعية بلوق وظيفة الخاص بك . لديك فعلا هائلة مقالات مكتوبة بشكل جيد. بفضل حفنة من أجل الكشف عن صفحة الويب الخاصة بك.

  7. شكرا لبعض بلوق بالمعلومات الأخرى. وelsae مكان قد
    أحصل على هذا النوع من المعلومات المكتوبة في هذا النهج المثالي?
    لقد تحديا أنني تعمل الآن فقط على,
    ولقد كنت على وهلة من اصل لمثل هذه المعلومات.

  8. أدون كثيرا وأنا أقدر حقا المحتوى الخاص بك.
    قد بلغ ذروته هذا المقال حقا اهتمامي. وانا ذاهب الى المرجعية موقع الويب الخاص بك
    والحفاظ على التحقق من وجود تفاصيل جديدة عن مرة واحدة في الأسبوع.
    أنا اكتتبت في آر إس إس الخاص بك أيضا.

  9. ويرجع الفضل في صالح تقاسم هذه فكرة الحساسية, المادة جيدة, ولهذا السبب أنا
    قرأت بالكامل

  10. أنا ببساطة أريد أن أقول لكم أن أنا مجرد مبتدئ في التدوين وموقع بناء ويستمتع به على الاطلاق هذه الصفحة. على الأرجح أنا والتخطيط لمرجعية بلوق الخاص بك . لديك على الإطلاق الكتابات الرائعة. نقدر ذلك لتقاسم صفحة الويب الخاصة بك.

  11. أنا لا أتفق مع كل من المفاهيم التي أدخلت في رسالتك.
    انهم حقا مقنعة ويمكن أن تعمل بالتأكيد.
    لا يزال, الوظائف هي قصيرة جدا للمبتدئين. فأرجو أن إطالة أمد لهم قليلا من المرة القادمة?
    شكرا لمنصب.

  12. ما الأمر أنا kavin, في أول مناسبة لي ل
    يعلق في أي مكان, عندما قرأت هذا المنصب اعتقدت أنني يمكن أن أيضا
    جعل التعليق بسبب هذه الفقرة الرائعة.

الكلام عقلك

*

الفيسبوك

Impossibly stuck in Candy Crush – Sanity saving Hints and Tips

 

fail2There is no question, Some Candy Crush levels are HARD and the longer you are stuck for the harder these levels seem. When I get to the point of frustration there are a few things I try that may or may not make any actual difference, but I always get there in the end!

  • Change your orientation; on a phone or tablet try switching from traditional portrait to landscape, or vice verse. Sometimes this helps to make patterns appear more visible. Now on a desktop or laptop computer this obviously isn’t going to work (please don’t picture me my turning my laptop on its side) if I have to use a PC to crack a level I find taking a step back or changing the angle can often help. It’s as if staring for too long hides potential moves in plain view, well you do spot them eventually…usually the microsecond after you make a move.

Landscape view

Portrait View

 

  • Pick a colour and go for it, particularly on boards such as Level 65, where they are otherwise open and all you need to do is remove the jelly. Once you have ‘stabilized’ the board, which means removing all threats such as spreading chocolate or time bombs, focus on removing a single colour or every colour but one, doesn’t matter which one either. This works a little like a colour bomb, reducing candies on the board thus increasing the odds of creating the right combinations needed for those big explosions!

 

  • Head for the hills…well the online version anyway, If you are stuck beyond belief then odds are you are not alone! Thankfully there are those who came before you saw, conquered and blogged all about it! Step by strategy guides are available and will help!
  • If all else fails and you are finding yourself stuck beyond any vaguely funny period of time (I’m talking weeks!) you can always try the old ‘switch it off & back on again’. Check out the app store to see if there are any updates available, if so download them immediately. I found myself on a level for nearly four weeks and the very next game after an update completed the level, now that’s just a coincidence you say? I thought so too but it’s happened more than once, so either way I’m sold! If this should fail however then delete the App altogether and then re-install it, don’t ask me why it helps but when you are desperate you’ll try anything!..I did and it worked!

tasty

tasty1divine

Just remember it is possible to finish the entire Candy Crush Saga without ‘coining’ or paying for boosters and lives, save your cash and enjoy the ride! truth is once you finish..its finished, they dont even send you a bumper sticker! My biggest sanity saving tip though…turn the music and sounds off! And when you start seeing candy behind closed eye lids take a break…a long one! Oh and enjoy it, its a game, a clever and often tricky one undoubtedly, but still just a game!

Comments

  1. Amazing speech. I was looking for this type of opinion.
    'll Pass on this page. I certify that I entered here.
    Happiness in pursuing.

  2. Whats Happening i am new to this, I stumbled upon this I have found It absolutely
    useful and it has aided me out loads. I am hoping to contribute &
    assist other customers like its helped me. Good job.

  3. I think the admin of this web page is in fact working
    hard in support of his website, since here every data is quality based material.

  4. Hey! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I really enjoy reading through your articles.
    Can you suggest any other blogs/websites/forums that go over the same subjects?
    Appreciate it!

  5. I simply want to mention I am just all new to weblog and honestly enjoyed you’re web blog. Probably I’m likely to bookmark your blog post . You actually have amazing writings. Thanks for revealing your webpage.

  6. I just want to say I am just all new to weblog and truly loved your web page. Likely I’m want to bookmark your blog post . You actually have tremendous well written articles. Thanks a bunch for revealing your webpage.

  7. Thanks for some other informative blog. The place elsae may
    I get that type of info written in such a perfect approach?
    I’ve a challenge that I am just now operating on,
    and I’ve been on the glance out for such information.

  8. I blog frequently and I genuinely appreciate your content.
    This article has really peaked my interest. I am going to bookmark your website
    and keep checking for new details about once a week.
    I subscribed to your RSS feed as well.

  9. Thanks in favor of sharing such a fastidious idea, article is good, thats why i
    have read it fully

  10. I simply want to tell you that I am just beginner to blogging and site-building and absolutely savored this page. Most likely I’m planning to bookmark your blog . You absolutely have remarkable writings. Appreciate it for sharing your web page.

  11. I do agree with all of the concepts you have introduced in your post.
    They’re really convincing and can certainly work.
    Still, the posts are very brief for newbies. Could you please prolong them a little from next time?
    Thank you for the post.

  12. What’s up i am kavin, its my first occasion to
    commenting anyplace, when i read this post i thought i could also
    make comment due to this brilliant paragraph.

Speak Your Mind

*

Facebook